سيف الدين

أهلا بعضويتك التى نفخر بها بمنتــــــدى سيف الديــــــن راجين مشاركتكم البنائة لرقى المنتدى
تحياتى ....ممدوح الحسينى .....مدير المنتدى
سيف الدين

منتدى شباب سيف الدين

نحن المصريين تعودنا منذ آلاف السنين على الخضوع لحكامنا وتقديسهم كآلهة. ويبدو أن بعضنا استمرأ ذلك بل واستعذبه، حتى بعد ثورة 25 يناير، حيث انتشرت مؤخرا بعض مجموعات تؤيد الرئيس المخلوع حسنى مبارك عبر الإنترنت والمواقع الاجتماعية المختلفة بشكل يدعو للاستغراب والدهشة. العقلاء لا يحبون ولا يكرهون إلا لأسباب موضوعية، ونقاشاتهم واتفاقاتهم واختلافاتهم تركن دائما إلى العقل، واستفساراتهم تساهم بالتأكيد فى رد العقول إلى الأدمغة الخاوية. فماذا فعل مبارك لمصر؟ وهل هناك من يؤيد المخلوع حتى وقتنا هذا؟ وإذا وجدوا بالفعل فبماذا يأملون؟ وكيف هى نظرتهم للمستقبل؟ وهل يمكن أن نتخيل عودة رئيس خُلع بثورة شعبية؟ ثم ما معنى أن يحاول البعض اختراق هذا الصف ويخرج علينا مؤيدا مبارك ومناديا بعودته.. هل يحلم هؤلاء؟ أم نحن الحالمون؟! أيها النائمون فى العسل والراقدون تحت التراب أفيقوا من غفلتكم.. فما كان قد كان وما ذهب لن يعود، فـ"حلم إبليس فى الجنة". بلغ مبارك من الكبر عتيا، ووصل إلى أرذل العمر، ولم يعد قادرا على الوقوف على رجليه ليس من الآن بل من عشر سنوات على الأقل، ومع ذلك يطالب من يطالب ويحلم من يحلم بعودته! لا أدرى بالتحديد ما هى مطالب هؤلاء المؤيدين! هل يطالبون بعودة مبارك رئيسا مرة أخرى، أم أنهم يطالبون بتولية ابنه جمال خلفا له، أم يتمنّون عودة الديكتاتور حبيب العادلى، أم يحلمون بعودة طغاة الزمرة الفاسدة التى لم تفرز غير لصوص وقتلة أكلوا الأخضر واليابس، وماتت ضمائرهم ونخوتهم فوضعوا مصالحهم فوق مصالح الشعب..! يا سادة.. إن الشعب المصرى لا يستحق ذلك السحق المتعمد لأمانيه، ولا ذلك الفقر المقنن، ولا ذلك التصحر الثقافى والاجتماعى والعلمى لكل موهوبيه، فقد كانت مصر لعصور طويلة منارة للعلم ومقصدا لطالبيه، ويشهد التاريخ الحديث والقديم بذلك، إذ ذكر الإسكندر الأكبر، بانى الإسكندرية، فى إحدى كتاباته عبارة سأنقلها بفخر كما وردت: "على من يطلب العلم أن يقصد مصر، فأفلاطون معلم أستاذى أرسطو قال إن اليونانيين رغم كل ما يزهون به من علم وفلسفة هم مجرد أطفال إذا ما قورنوا بالمصريين".. الله أكبر. أيها المؤيدون والمطبلون.. ألم تمل عقولكم قبل قلوبكم من النفاق؟ ألم تتعب أياديكم من التصفيق ليل نهار دون أن توضحوا لنا سببا واحدا لهذا الإعجاب والانبهار بشخصية رجل لم ولن يشهد له التاريخ بأى إنجاز. أسمع الآن من يتبجح ويصحح لنا معلوماتنا، ليسرد الإنجازات تلو الإنجازات، فالرئيس المخلوع هو صاحب ومصمم ومنفذ مترو الأنفاق، وهو أيضا مهندس مشاريع الصرف الصحى.. يا لها من إنجازات.. ألا تستحوا.. ألا تخجلوا من أنفسكم.. رئيس دولة مثل مصر بإمكاناتها المادية والبشرية تنحصر كل إنجازاته فى مشروعين يمكن أن يقوم بهما بضعة خريجين جدد فى واحدة من كليات الهندسة التى تملأ مصر شرقا وغربا.. أخزاكم الله. أراهن هؤلاء.. أن أى مواطن مصرى أنجز على مستواه الشخصى ما هو أهم وأفضل مما أنجزه ذلك المخلوع، لا ردّه الله. أيها الحالمون.. أيها المغيّبون.. أفيقوا.. وعودوا إلى الواقع.. واسمعوا وعوا.. فـ"مبارك أبدا لن يعود"

المواضيع الأخيرة

» كيف تكون مربي ناجح للدجاج المنتج للحم؟
الخميس 03 نوفمبر 2011, 7:12 am من طرف 

» كل ما تريد معرفة عن اقامة مشروع مزرعة دواجن
الخميس 03 نوفمبر 2011, 7:09 am من طرف 

» اساسيات نجاح التحضين
الخميس 03 نوفمبر 2011, 7:07 am من طرف 

» اسباب انخفاض وارتفاع اسعار الدواجن
الخميس 03 نوفمبر 2011, 6:59 am من طرف 

»  استخدام الأحماض العضوية في تغذية الدواجن
الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 8:40 am من طرف 

» طرق أعطاء الادوية واللقاحات للدواجن عن طريق مياه الشرب
الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 8:36 am من طرف 

» مرض شبه طاعون الطيور (النيوكاسل)
الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 8:34 am من طرف 

» طرق إنتشار أمراض الدواجن
الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 8:21 am من طرف 

» امراض الدواجن وكيفية السيطرة عليها
الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 8:19 am من طرف 

التبادل الاعلاني


    الأهلي بطل الدوري للمرة السادسة على التوالي بثلاثية في المنصورة.

    شاطر
    avatar
    عمرو اليمانى

    عدد المساهمات : 191
    نقاط : 582
    السٌّمعَة : 15
    تاريخ التسجيل : 22/04/2010

    الأهلي بطل الدوري للمرة السادسة على التوالي بثلاثية في المنصورة.

    مُساهمة من طرف عمرو اليمانى في الجمعة 30 أبريل 2010, 6:48 am

    الأهلي بطل الدوري للمرة السادسة على التوالي بثلاثية في المنصورة..

    .....................
    نجح الأهلي في حسم لقب الدوري المصري الممتاز للمرة السادسة على التوالي والـ 35 في تاريخه قبل ثلاثة أسابيع من انتهاء المسابقة بعد الفوز الذي حققه الخميس على المنصورة بثلاثية نظيفة ضمن مؤجلات الجولة 22.
    وواصل الأهلي ابتعاده بعدد ألقاب هذه المسابقة، اذا لا يزال الزمالك أقرب منافسيه يحتل المركز الثاني من حيث عدد ألقاب الدوري برصيد 11 بطولة.
    وسجل حسام البدري أول بطولاته مع الأهلي كمدير فني، بعد ان كان قد خسر بطولة السوبر المصري أمام حرس الحدود قبل انطلاق هذا الموسم.
    ورفع النادي الأحمر رصيده لنقطة 60 في جدول الدوري وبفارق 12 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 48 نقطة، في حين بقى المنصورة الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية في المركز قبل الأخير بـ 16 نقطة.
    سجل ثلاثية الأهلي أسامة حسني (هدفين) في الدقيقتين 49 و86، وشهاب الدين أحمد في الدقيقة 77.
    وشهدت المباراة، ضربة جزاء ضائعة لصالح الأهلي عن طريق اسامة حسني، وطرد محمود أبو السعود حارس المنصورة.
    مسلسل فرص ضائعة
    بداية المباراة جاءت سريعة من جانب الأهلي حيث سدد أحمد حسن تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من حارس المنصورة محمود أبو السعود ووصلت لفرانسيس الذي حولها برأسه ضربة مرمى في الدقيقة الثانية.
    بعدها مباشرة، سدد بشير التابعي كرة صاروخية من على حدود 40 ياردة تصدى لها بثبات شريف اكرامي.
    ثم، أطلق سيد معوض تسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتدت من أبو السعود في الدقيقة 11، تبعها تسديدة أخرى من أحمد حسن تصدى لها الحارس الدولي بثبات.
    وأرسل عبد الله فاروق عرضية أرضية خطيرة من الناحية اليمنى في الدقيقة 27 استقبلها بركات داخل منطقة الجزاء وأطاح بها خارج المرمى ليضيع فرصة هدف أول مؤكد للأهلي.
    وأضاع هاني العجيزي فرصة هدف مؤكد هو الأخر في الدقيقة 34 بعد ان تلقى عرضية أرضية من معوض ووضع الكرة في يد أبو السعود.
    وتكفل فرانسيس بنفسه بإضاعة فرصة جديدة للأهلي في الدقيقة 41 بعد ان استقبل عرضية بركات ووضع الكرة فوق المرمى الخالي من حارسه.
    طوفان أهلاوي
    ونجح أسامة حسني الذي اشترك بديلا لهاني العجيزي مع بداية الشوط الثاني في تسجيل هدف الأهلي الأول بسهولة في الدقيقة 49، بعد ان وقف الحظ العاثر أمام فرانسيس مرتين لتصل الكرة لحسني ليضعها برأسه في الشباك.
    ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بأحمد شكري بديلا لأحمد حسن لتنشيط الجانب الهجومي، وتأكيد الفوز بهدف ثاني في الدقيقة 65.
    وانفرد احمد شكري في الدقيقة 69 بعد بينية من شهاب أحمد، ولكن محمود أبو السعود أعاقه داخل منطقة الجزاء ومعها بطاقة حمراء للحارس وضربة جزاء للأهلي.
    وسدد أسامة حسني ضربة الجزاء، تصدى لها الحارس البديل عادل سعد في الدقيقة 72، وارتدت لفرانسيس الذي أرسل عرضية على رأس شكري والذي بدوره حولها خارج المرمى.
    وأرسل التابعي كرة طولية على رأس عبد العزيز حسن الذي حولها في اتجاه مرمى الأهلي، ولكن شريف اكرامي كان في الموعد وابعد الكرة ركنية.
    وأطلق شهاب الدين أحمد كرة صاروخية في الدقيقة 77 من خارج منطقة الجزاء لم يستطع عادل سعد ابعادها لتسكن مرماه معلنة هدف الأهلي الثاني.
    وأضاف أسامة حسني هدفه الشخصي الثاني والثالث للأهلي في الدقيقة 86 بعد ان استقبل عرضية بركات برأسه في شباك حارس المنصورة...


    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 01/01/1970

    شاهد أهداف المباراة فيديو

    مُساهمة من طرف  في الجمعة 30 أبريل 2010, 7:00 pm

    حصول الأهلى على درع الدورى فيديو
    شاهد أهداف المباراة
    http://www.yallakora.com/arabic/YK_news/details.aspx?id=120425&Catid=1&region=

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 21 سبتمبر 2018, 4:51 pm